2024-04-18T13:05:00+03:00

‎زوجة غوندوغان تثير غضب لاعبي برشلونة بصورة

أثارت سارة غوندوغان، زوجة إلكاي غوندوغان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، موجة من الغضب بين لاعبي النادي الإسباني بعد منشور لها عبر انستجرام.

ونشرت زوجة غوندوغان صورته حاملا كأس دوري أبطال أوروبا الذي حققه مع مانشستر سيتي مصحوبا بتعليق: ” هذا الرجل هو رجل مجتهد و آراؤه الكروية هي للتطور و هو يعطي كل شيء لهذا الفريق، عقليته هي عقلية الثلاثية”.

‎وأثار غوندوغان، موجة من الغضب العارم بين زملائه في الفريق الكتالوني، في أعقاب حديثه عن لقطة طرد زميله رونالد أراوخو في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء، التي ودّع على إثرها المسابقة.

‎وقال اللاعب الألماني عقب إقصاء فريقه من دوري الأبطال بأنه لم يشاهد جيدا لقطة طرد أراوخو، مضيفا: “إذا كان أراوخو ارتكب خطأ فربما كان يستحق الطرد، في مثل هذه اللحظات الحاسمة عليك أن تكون متأكدا إذا كانت لديك الفرصة للحصول على الكرة”.

‎وتابع :”إذا لم تملك فرصة فعليك الابتعاد، لا أعرف ما إذا كان وصل إلى الكرة، ولكن الأفضل أن تعطي المهاجم فرصة لمواجهة الحارس، ربما يضيعها أو ينقذنا الحارس أو حتى أن نستقبل هدفا؛ لأن الحصول على بطاقة حمراء في بداية المباراة يجهز على فريقك ويجهز عليك.”

‎وفهم لاعبو برشلونة تصريحات غوندوغان على أنها تحميل لأراوخو مسؤولية الخسارة؛ وهو ما أثار غضب عدد كبير منهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زوجة غوندوغان تثير غضب لاعبي برشلونة بصورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‎زوجة غوندوغان تثير غضب لاعبي برشلونة بصورة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‎زوجة غوندوغان تثير غضب لاعبي برشلونة بصورة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت سارة غوندوغان، زوجة إلكاي غوندوغان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، موجة من الغضب بين لاعبي النادي الإسباني بعد منشور لها عبر انستجرام. ونشرت زوجة غوندوغان صورته حاملا كأس دوري أبطال أوروبا الذي حققه مع مانشستر سيتي مصحوبا... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم