2024-04-18T15:04:56+03:00

كولر يطارد رقم تاريخي أمام مازيمبي.. مانويل جوزيه كلمة السر

02:02 م | الخميس 18 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع تحقيق رقم تاريخي، خلال مواجهة الأحمر ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر في الثالثة عصر السبت المقبل، على ملعب الفريق الكونغولي.

تحد خاص لكولر أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

تلك المواجهة تمثل تحديًا خاصًا لكولر على مستوى الأرقام القياسية رفقة الأحمر، إذ يفصل السويسري مباراة وحيدة في منافسات القارة السمراء لمعادلة إنجاز المدرب البرتغالي مانويل جوزيه؛ المدير الفني الأسبق للأهلي.

جوزيه صاحب الرقم القياسي لسلسلة اللاهزيمة رفقة المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا برصيد 19 مباراة، ويفصل المدير الفني الحالي للأهلي، مباراة وحيدة من أجل معادلة ذلك الإنجاز، إذ تمكن السويسري من الوصول إلى 18 مباراة متتالية دون هزيمة.

بداية سلسلة اللاهزيمة للنسر الأحمر تحت قيادة كولر كانت عبر بوابة القطن الكاميروني في النسخة الماضية من الأميرة السمراء، بعد أن كانت آخر هزيمة للفريق ضد صنداونز بخماسية مقابل هدفين، يوم 11 مارس 2023.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يطارد رقم تاريخي أمام مازيمبي مانويل جوزيه كلمة السر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يطارد رقم تاريخي أمام مازيمبي.. مانويل جوزيه كلمة السر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يطارد رقم تاريخي أمام مازيمبي.. مانويل جوزيه كلمة السر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:02 م | الخميس 18 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع تحقيق رقم تاريخي، خلال مواجهة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم