2024-04-18T15:20:56+03:00

كولر يكشف ثغرات مازيمبي للاعبي الأهلي في الكونغو.. وشيف خاص للبعثة

02:13 م | الخميس 18 أبريل 2024

مارسيل كولر مع جهازه المعاون في الأهلي

يُلقي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين ظهر اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة مازيمبي الكونغولي، المقرر لها عصر السبت في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر يشرح المدير الفني مارسيل كولر خلال المحاضرة برنامج التدريب قبل المباراة، بالإضافة لاستعراض بعض لقطات الفيديو لفريق مازيمبي؛ للتعرف على أسلوب أداء المنافس ونقاط القوة والضعف بين صفوفه، وكذلك أهم الأوراق التي يعتمد عليها.

شيف خاص لبعثة الأهلي في الكونغو

في السياق ذاته، حرص الجهاز الفني لفريق الأهلي، على اصطحاب الشيف محمد فرحات إلى الكونغو لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجدها بمدينة لوبومباشي.

ونسق الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف، خلال فترة إقامة الفريق بالكونغو، بما يتناسب مع درجات الحرارة.

ويخوض الأهلي أولى تدريباته بالكونغو في الرابعة عصر اليوم علي استعدادا لمباراة الفريقين المقرر لها عصر السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكونغو، مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات كاملة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يكشف ثغرات مازيمبي للاعبي الأهلي في الكونغو وشيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يكشف ثغرات مازيمبي للاعبي الأهلي في الكونغو.. وشيف خاص للبعثة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يكشف ثغرات مازيمبي للاعبي الأهلي في الكونغو.. وشيف خاص للبعثة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:13 م | الخميس 18 أبريل 2024 مارسيل كولر مع جهازه المعاون في الأهلي يُلقي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين ظهر اليوم، في إطار... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :