2024-04-18T18:08:52+03:00

كونجيرتون: جماهير الأهلي "مرعبة".. وصفقة هويلاند الأفضل

تحدث الويلزي لي كونجيرتون، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجربته مع الأندية التي تولى إدارته خلال السنوات الماضية.

وتعاقد النادي الأهلي مع كونجيرتون، خلال الشهر الماضي، من أجل تولي منصب المدير الرياضي، قادما من نادي أتالانتا الإيطالي.

وأكد الويلزي في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن كثرة تجاربه تعود إلى حبه للمغامرة وقبول التحديات الجديدة، وأنه شعر بالممل بعد مرور 3 سنوات في تجربته الأخيرة مع نادي أتالانتا.

وعن تجربته مع النادي الأهلي، قال كونجيرتون:"مستوى كرة القدم هنا في السعودية كان مفاجئ بالنسبة لي، وجماهير الأهلي فاجئتني بحضورها الكبير في المباريات حيث تتخطى حاجز الـ 50 ألف متفرج ويعطون حماس غير طبيعي في المباراة".

ووصف كونجيرتون صفقة انتقال هويلاند إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بأكثر الصفقات المثيرة للاهتمام في مسيرته، مشيرًا إلى أنه تعرض لهجوم كبير بعد إتمامه للصفقة قبل أن يتم بيعه لنادي مانشستر يونايتد مقابل 90 مليون يورو.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يفتح النار على تأجيل مباراة الهلال ويمازح الشنيف

صدمة.. تأجيل الكلاسيكو غير قانوني ومفاجأة عن استئناف الأهلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كونجيرتون جماهير الأهلي مرعبة وصفقة هويلاند الأفضل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كونجيرتون: جماهير الأهلي "مرعبة".. وصفقة هويلاند الأفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كونجيرتون: جماهير الأهلي "مرعبة".. وصفقة هويلاند الأفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الويلزي لي كونجيرتون، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجربته مع الأندية التي تولى إدارته خلال السنوات الماضية.وتعاقد النادي الأهلي مع كونجيرتون، خلال الشهر الماضي، من أجل تولي منصب المدير الرياضي، قادما من نادي أتالانتا الإيطالي.وأكد... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :