2024-04-18T18:12:54+03:00

الروقي يعلّق على رفض الاتحاد والأهلي والنصر قرار الرابطة بتأجيل مباراة الأهلي والهلال

علّق الكاتب الرياضي فهد الروقي على البيانات الإعلامية لأندية النصر والأهلي والاتحاد، والتي يدينون فيها قرار رابطة الدوري السعودي بتأجيل مباراة الهلال والأهلي.

وكتب الروقي على حسابه على منصة إكس قائلًا: “لأول مرة في التاريخ، ثلاثة أندية سعودية تقف ضد فريق يمثل بلدها في منافسة خارجية، هم يريدونه أن يفشل كما فعلوا”.

وكانت أندية الاتحاد والنصر والأهلي أدانت قرار رابطة الدوري السعودي بتأجيل مباراة الهلال والأهلي إلى يوم الإثنين الموافق 6 مايو، بعد أن كان من المقرر إقامتها غدًا الجمعة، واصفين ذلك بأنه يتعارض مع مبدأ عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص.

فيما جاء قرار الرابطة، بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، إلى الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الروقي يعل ق على رفض الاتحاد والأهلي والنصر قرار الرابطة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الروقي يعلّق على رفض الاتحاد والأهلي والنصر قرار الرابطة بتأجيل مباراة الأهلي والهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الروقي يعلّق على رفض الاتحاد والأهلي والنصر قرار الرابطة بتأجيل مباراة الأهلي والهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الكاتب الرياضي فهد الروقي على البيانات الإعلامية لأندية النصر والأهلي والاتحاد، والتي يدينون فيها قرار رابطة الدوري السعودي بتأجيل مباراة الهلال والأهلي. وكتب الروقي على حسابه على منصة إكس قائلًا: “لأول مرة في التاريخ، ثلاثة أندية... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :