2024-04-18T18:53:23+03:00

حكم لقاء التعاون والخليج يوقف اللقاء أثناء رفع الأذان .. فيديو

شهدت مباراة التعاون والخليج التي جمعتهما ، اليوم الخميس ، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين ، واقعة لافتة للأنظار .

فقد قرر حكم الساحة رائد الزهراني إيقاف المباراة عند الدقيقة 30 ، بسبب رفع أذان صلاة المغرب في مدينة بريدة ، ليبدأ الجمهور الحاضر بالتصفيق له ، مشيداً بتصرف الحكم .

ويتقدم التعاون على الخليج بهدف دون رد ، سجله اللاعب عبد الفتاح آدم في الدقيقة 21 من عمر اللقاء ، الذي أقيم على ملعب التعاون ببريدة ، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري .

ويُذكر أن التعاون يحتل ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة في المركز الرابع ، بينما يحتل الخليج المركز العاشر برصيد 34 نقطة .

الحكم يوقف مباراة ⁧#التعاون_الخليج أثناء رفع أذان صلاة المغرب في بريدة ????#دوري_روشن_السعودي⁩ | #SSC pic.twitter.com/qHGUdeJ8i2

— SSC (@ssc_sports) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكم لقاء التعاون والخليج يوقف اللقاء أثناء رفع الأذان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكم لقاء التعاون والخليج يوقف اللقاء أثناء رفع الأذان .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حكم لقاء التعاون والخليج يوقف اللقاء أثناء رفع الأذان .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت مباراة التعاون والخليج التي جمعتهما ، اليوم الخميس ، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين ، واقعة لافتة للأنظار . فقد قرر حكم الساحة رائد الزهراني إيقاف المباراة عند الدقيقة 30 ، بسبب رفع أذان صلاة المغرب في مدينة بريدة ، ليبدأ الجمهور الحاضر... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم