2024-04-18T18:57:05+03:00

بـ24 ساعة- الهلال يتلقى هزيمة قاسية جديدة.. هل انتهى زمن الهيمنة؟

في مباراة مثيرة، نجح فريق الاتحاد في تحقيق فوز عريض على نظيره الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ26 من دوري الناشئين تحت 17 عامًا، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الاتحاد بجدة.

وبهذا الفوز، قلص الاتحاد فارق النقاط مع الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة فقط، ليصبح رصيده 56 نقطة مقابل 57 نقطة للهلال، مع تبقي 8 جولات على نهاية الدوري. 

تأتي هذه الهزيمة للهلال بعد أقل من 24 ساعة على خسارة الفريق الأول لكرة القدم من العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال آسيا.

وتعد هذه النتيجة بمثابة الضغط الكبير على ناشئي الهلال، حيث يقترب الاتحاد أكثر من قلب الطاولة على الأزرق بالجولات الأخيرة من عمر الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين تحت 17 عاما.

وإلى جانب أهمية النتيجة، شهدت المباراة حضور المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. 

اقرأ أيضا

اتحاد جماعي ضد الهلال.. أندية دوري روشن تساند النصر ورونالدو

مفاجأة| نجم الهلال يرفض عرض برشلونة .. ماذا يحدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بـ24 ساعة الهلال يتلقى هزيمة قاسية جديدة هل انتهى زمن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بـ24 ساعة- الهلال يتلقى هزيمة قاسية جديدة.. هل انتهى زمن الهيمنة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بـ24 ساعة- الهلال يتلقى هزيمة قاسية جديدة.. هل انتهى زمن الهيمنة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في مباراة مثيرة، نجح فريق الاتحاد في تحقيق فوز عريض على نظيره الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ26 من دوري الناشئين تحت 17 عامًا، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الاتحاد بجدة.وبهذا الفوز، قلص الاتحاد فارق... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم