2024-04-18T19:52:47+03:00

فوزي البنزرتي لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي ومازيمبي صعبة.. والأحمر قادر على الفوز ذهابا وإيابا

الخميس 18/أبريل/2024 - 06:49 م

تحدث التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي، على مواجهة الأهلي أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات فوزي البنزرتي 

وقال البنزرتي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، ستكون صعبة ومختلفة، نظرا لأن الفريقين كبيران في القارة الإفريقية. 

وأضاف البنزرتي: من وجهة نظري رغم صعوبة المباراة ولكن الأهلي هو الاقرب للفوز في الذهاب والإياب، الأهلي يجيد اللعب في مثل هذه الأجواء. 

وتابع: الأهلي اعتاد على اللعب في مثل هذه الأجواء، والأحمر يكون مختلفا في الأدورا الاقصائية، وقادر على الحفاظ على اللقب في هذه النسخة. 

وأردف: مازيمبي فريق شرس على ملعبه ووسط جمهوره، لكن أرى أن خبرات الأهلي قادرة على حسم اللقاء من الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يلعب مباراة الإياب بأريحية في القاهرة.

وواصل: الأهلي والترجي وصن داونز الثلاثة كبار في القارة الإفريقية، والثلاث فرق تقدم مستويات قوية، ومواجهة صن داونز والترجي ستكون قوية للغاية ولكن الفريق التونسي يستطيع حسم التأهل، وأتوقع أن يكون النهائي بين الأهلي والترجي. 

وأختتم فوزي البنزرتي تصريحاته: عدم الاستقرار وراء رحيلي عن نادي الوداد المغربي، ومازلت أناقش العديد من العروض ولم أستقر بعد على الخطوة المقبلة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فوزي البنزرتي لـ القاهرة 24 مواجهة الأهلي ومازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فوزي البنزرتي لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي ومازيمبي صعبة.. والأحمر قادر على الفوز ذهابا وإيابا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فوزي البنزرتي لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي ومازيمبي صعبة.. والأحمر قادر على الفوز ذهابا وإيابا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 06:49 م تحدث التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي، على مواجهة الأهلي أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.  تصريحات فوزي البنزرتي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم