2024-04-18T20:12:30+03:00

المدير الرياضي للأهلي: الجماهير أبهرتني..ومندهش من قوة دوري روشن

وفي حديث لصحيفة “تيلغيراف” البريطانية قال كونجيرتون: ” أحب دائمًا التنقل وزوجتي تمتلك نفس الصفقة، وكان من الممكن أن أبقى في نادٍ واحد أعوام كثيرة، ولكنني فضلت خوض تجربة جديدة بعد 3 أعوام، وأنا أتحمس للمشروعات الجديدة”.وأضاف: “مستوى كرة القدم في السعودية فاجأني، تحديدًا في مباريات الأهلي التي تشهد حضور 50 ألف مشجع، ويعطون أجواء حماسية لكل مباراة”.وأكمل: “انتقال الدنماركي راسموس هويلوند إلى أتالانتا تسبب في الهجوم عليّ، لأنهم قالوا من هذا الأجنبي ليجلب لاعبًا من النمسا مواليد 2003 ولم ينجح في أي مكان”.وختم قائلًا: “قمنا ببيع هويلوند إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي مقابل 85 مليون يورو بعد أن تعرض للهجوم بسبب التعاقد معه من قبل”.

المدير الرياضي للأهلي: الجماهير أبهرتني..ومندهش من قوة دوري روشن was last modified: أبريل 18th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المدير الرياضي للأهلي الجماهير أبهرتني ومندهش من قوة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المدير الرياضي للأهلي: الجماهير أبهرتني..ومندهش من قوة دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية المدير الرياضي للأهلي: الجماهير أبهرتني..ومندهش من قوة دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وفي حديث لصحيفة “تيلغيراف” البريطانية قال كونجيرتون: ” أحب دائمًا التنقل وزوجتي تمتلك نفس الصفقة، وكان من الممكن أن أبقى في نادٍ واحد أعوام كثيرة، ولكنني فضلت خوض تجربة جديدة بعد 3 أعوام، وأنا أتحمس للمشروعات... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم