2024-04-18T21:36:54+03:00

الليجا تنقذ ريال مدريد بـ"قرار حاسم" قبل لقاء بايرن بدوري الأبطال

اتخذت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم قرارًا هامًا بشأن مباراة فريق ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد في الجولة 33 من مسابقة الليجا.

وكان من المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد مساء السبت الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ريالي أرينا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، قبل سبع جولات من النهاية، فيما سيواجه نظيره برشلونة مساء الأحد المقبل 21 أبريل.

ووفقًا لمصادر موثوقة، فإن رابطة الدوري الإسباني وافقت على تقديم موعد مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد، لتقام الجمعة بدلًا من السبت، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي هذا القرار، تنفيذًا لطلب نادي ريال مدريد بتقديم موعد المباراة، بسبب سفر الفريق إلى ألمانيا، لمواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر له الثلاثاء 30 من شهر أبريل الحالي.

اقرأ أيضا

أرتيتا رسم خطة فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي.. كيف حدث هذا؟

بطل ملحمة السيتي التاريخية يثير أزمة كبرى في ريال مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الليجا تنقذ ريال مدريد بـقرار حاسم قبل لقاء بايرن بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الليجا تنقذ ريال مدريد بـ"قرار حاسم" قبل لقاء بايرن بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الليجا تنقذ ريال مدريد بـ"قرار حاسم" قبل لقاء بايرن بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اتخذت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم قرارًا هامًا بشأن مباراة فريق ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد في الجولة 33 من مسابقة الليجا.وكان من المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد مساء السبت الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، في تمام العاشرة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :