2024-04-18T21:52:30+03:00

بلدية المحلة يعلن بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة المقاولون العرب

الخميس 18/أبريل/2024 - 08:49 م

أعلن مجلس إدارة نادي بلدية المحلة توفير نحو 250 تذكرة مجانية من أجل حضور المواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

بيان بلدية المحلة 

ونشر نادي بلدية المحلة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بيانًا قال فيه: نادي بلدية المجلة أعلن توفير نحو 250 تذكرة مجانية في مواجهة الفريق أمام المقاولون العرب غدًا في الدوري المصري الممتاز على ملعب غزل المحلة.

موعد مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تكون المواجهة التي ستجمع بين نادي غزل المحلة أمام نظيره المقاولون العرب في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز غدًا الجمعة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب بلدية المحلة في جدول الدوري المصري

ويذكر أن نادي بلدية المحلة يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بفارق نحو نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الرابع عشر في الجدول، وثلاث نقاط عن فاركو صاحب المركز السادس عشر في الجدول.

ويُشار إلى أن فريق بلدية المحلة خسر في المواجهة الأخيرة التي التقى فيها أمام نظيره الجونة في الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-1. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بلدية المحلة يعلن بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة المقاولون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بلدية المحلة يعلن بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة المقاولون العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بلدية المحلة يعلن بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة المقاولون العرب ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 08:49 م أعلن مجلس إدارة نادي بلدية المحلة توفير نحو 250 تذكرة مجانية من أجل حضور المواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم