2024-04-18T22:28:57+03:00

سعد الشهري: يجب ألا نستهين بتايلاند بعد فوزه على العراق

أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، على أنه يجب ألا يستهين لاعبي الأخضر بالمنافسة منتخب تايلاند، في المواجهة القادمة.ويواجه الأخضر نظيره التايلاندي مساء الجمعة، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم آسيا تحت 2023 عامًا.وقال الشهري خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة تايلاند: "شاهدنا كيف انتصر منتخب تايلاند على العرق، ونعرف منذ البداية أن جميع المواجهات ستكون صعبة".وأضاف: "جميع الفرق تتطور، وقمنا بمتابعة منتخب تايلاند ونعرف كم هو تطور، وسوف نتعامل معه باحترام".واختتم الشهري تصريحاته مشددًا على أن الأخضر يتطلع لتحقيق الفوز على تايلاند وإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعد الشهري يجب ألا نستهين بتايلاند بعد فوزه على العراق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعد الشهري: يجب ألا نستهين بتايلاند بعد فوزه على العراق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سعد الشهري: يجب ألا نستهين بتايلاند بعد فوزه على العراق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، على أنه يجب ألا يستهين لاعبي الأخضر بالمنافسة منتخب تايلاند، في المواجهة القادمة.ويواجه الأخضر نظيره التايلاندي مساء الجمعة، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم آسيا... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم