2024-04-19T06:09:04+03:00

كاسميرو: أنا سعيد بتأهل ريال مدريد

– تحدث كاسميرو لاعب ريال مدريد سابقًا، عن التأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قائلاً: “مانشستر يونايتد هو أفضل فريق في إنجلترا، لقد أتيت إلى هذا الفريق من أجل الفوز بالألقاب”.

“في مُباراة الأمس عانيت مثلما عانى أي مُشجع لريال مدريد ، أنا سعيد بتأهل ريال مدريد “.

“في ريال مدريد عندما تفوز بالليغا يقولون فلما لا تفوز بدوري الأبطال ، إذا فزت بالليغا ودوري الأبطال ، يقولون لنرى ما يمكننا أن نحققه الموسم القادم ، هذا الموسم هم قريبين من الفوز بالليغا ودوري الأبطال وإذا فازوا بالأثنين معًا ، سيقولون لنرى ما سيحدث العام القادم ، هنا الأمور تسير هكذا .. هكذا ، هذا هو (DNA) ريال مدريد “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاسميرو أنا سعيد بتأهل ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاسميرو: أنا سعيد بتأهل ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كاسميرو: أنا سعيد بتأهل ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث كاسميرو لاعب ريال مدريد سابقًا، عن التأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قائلاً: “مانشستر يونايتد هو أفضل فريق في إنجلترا، لقد أتيت إلى هذا الفريق من أجل الفوز بالألقاب”. “في مُباراة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :