2024-04-19T09:52:18+03:00

محمد أبو جبل خارج حسابات نادي الزمالك بسبب الصليبي

الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:49 ص

جاءت إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي لتكون بمثابة صدمة له ولنادي الزمالك خاصة أن بعض المقربين من اللاعب كانوا قد تحدثوا من أجل عودة الحارس إلى الزمالك من جديد.

وعلم القاهرة 24، أن اسم محمد أبو جبل كان من الأسماء التي طرحت في الفترة الماضية للتعاقد مع أي منهم لحراسة مرمى الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن أبو جبل لم يكن الحارس الوحيد ولكنه كان من ضمن السلسلة النهائية في الاختيارات هو وثلاثة حراس آخرين قبل إعلان الموقف النهائي من ضم حارس مرمى من عدمه في الفترة المقبلة.

وكشف المصدر أن إصابة الحارس بالرباط الصليبي في مباراته الأخيرة مع فريقه جاءت بمثابة الضربة القاصمة لتنهي أي مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع الحارس حتى ولو لم تكن قد بدأت بقوة بعد، وكانت مجرد مفاوضات شفهية بين مقربين من الحارس ومسؤولين في الزمالك ولم ترتقي إلى مستوى الجدية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد أبو جبل خارج حسابات نادي الزمالك بسبب الصليبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد أبو جبل خارج حسابات نادي الزمالك بسبب الصليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 محمد أبو جبل خارج حسابات نادي الزمالك بسبب الصليبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:49 ص جاءت إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي لتكون بمثابة صدمة له ولنادي الزمالك خاصة أن بعض المقربين من اللاعب كانوا قد تحدثوا من أجل عودة الحارس إلى الزمالك من جديد. وعلم القاهرة 24،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :