2024-04-20T03:04:05+03:00

مباراة البرونزية بوابة منتخب الصالات للتأهل إلى مونديال أوزبكستان

السبت 20/أبريل/2024 - 01:54 ص

يستعد منتخب مصر لكرة الصالات لمواجهة نظيره منتخب ليبيا مساء غد الأحد في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة أمم إفريقيا لكرة الصالات المقامة بالمغرب.

وخسر منتخب مصر في الدور نصف النهائي أمام منتخب أنجولا بنتيجة 7-3، وفي الدور ذاته خسر منتخب ليبيا أمام منتخب المغرب بنتيجة 6-صفر، ليتأهل منتخبا المغرب وأنجولا إلى المباراة النهائية، فيما يلتقي منتخبا مصر وليبيا في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

حلم البرونزية والمونديال يغازل لاعبي الفراعنة 

ويسعى منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة مديره الفني جهاد عرفة لضرب عصفورين بحجر واحد في المباراة المنتظرة غدًا أمام منتخب ليبيا، وذلك من خلال تحقيق الفوز في اللقاء وحصد الميدالية البرونزية لبطولة أمم إفريقيا، وخطف بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم لكرة الصالات والتي تقام في أوزبكستان في الفترة من 14 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر المقبلين.

وينص نظام بطولة أمم إفريقيا على تأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى كأس العالم، ما يعني تأهل المنتخبين طرفي المباراة النهائية وهما منتخبا المغرب وأنجولا، والمنتخب الذي سيفوز في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية والتي ستجمع غدًا منتخبي مصر وليبيا.

وباتت مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية هي البوابة الأخيرة لمنتخب مصر لكرة الصالات لخطف المقعد الأخير المؤهل عن القارة السمراء إلى مونديال كرة الصالات، لذلك يتطلع لاعبو المنتخب للفوز على منتخب ليبيا والذي سبق وفازوا عليه في الدور الأول للنسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا المقامة بالمغرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراة البرونزية بوابة منتخب الصالات للتأهل إلى مونديال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباراة البرونزية بوابة منتخب الصالات للتأهل إلى مونديال أوزبكستان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مباراة البرونزية بوابة منتخب الصالات للتأهل إلى مونديال أوزبكستان ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 01:54 ص يستعد منتخب مصر لكرة الصالات لمواجهة نظيره منتخب ليبيا مساء غد الأحد في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة أمم إفريقيا لكرة الصالات المقامة بالمغرب. وخسر منتخب مصر في الدور نصف النهائي أمام منتخب... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 56 دقيقة
قبل ساعة و 3 دقيقة
قبل ساعة و 11 دقيقة