2024-04-20T12:28:10+03:00

زيزو لاعب يد الأهلي: نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولة

السبت 20/أبريل/2024 - 11:18 ص

أكد عبد العزيز إيهاب زيزو لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أكد جاهزية الفريق لمواجهة أمل سكيكدة الجزائري في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية.

زيزو لاعب يد الأهلي: نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولة

وقال زيزو في تصريحات صحفية: “أغلقنا صفحة الفوز على فريق وفاق عين التوتة من أجل التركيز على مواجهة أمل سكيكدة، وندخل المباراة بهدف الفوز لتصدر المجموعة ومواصلة مشوارنا نحو استعادة البطولة الغائبة عن خزائن الفريق في آخر نسختين”.

وأشار زيزو  لاعب يد الأهلي إلى أن الفريق يدخل كل مباراة من أجل الفوز فقط، مؤكدا احترامه لقدرات فريق أمل سكيكدة والذي يتميز أيضا بإقامة المباراة وسط جماهيره.

نتيجة مباراة يد الأهلي وعين التوتة الجزائري

ونجح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  في الفوز على فريق وفاق عين التوتة في مستهل مشواره ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية مساء أمس بنتيجة 36-31 بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.

موعد مباراة الأهلي وأمل سكيكدة ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية

ويلتقي رجال يد الأهلي مع فريق أمل سكيكدة الجزائري مساء اليوم على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران، في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويسعى رجال يد الأهلي للفوز بالمباراة لضمان صدارة ترتيب المجموعة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيزو لاعب يد الأهلي نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زيزو لاعب يد الأهلي: نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 زيزو لاعب يد الأهلي: نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 11:18 ص أكد عبد العزيز إيهاب زيزو لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أكد جاهزية الفريق لمواجهة أمل سكيكدة الجزائري في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية.... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم