2024-04-20T12:36:22+03:00

أزمة جديدة تضرب مازيمبي قبل ساعات من مواجهة الأهلي.. والإدارة تتدخل

11:28 ص | السبت 20 أبريل 2024

الأهلي

ضربت أزمة جديدة فريق مازيمبي الكونغولي قبل ساعات قليلة على انطلاق مباراته أمام النادي الأهلي، المقررة في تمام الثالثة عصر اليوم، بملعب مدينة لوبومباشي بالكونغو، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

​ https://t.co/ru7FOW7aTS

— TP Mazembe (@TPMazembe) April 20, 2024

ضبط تذاكر مزورة قبل مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ووفقا لبيان مازيمبي فقد ضُبطت تذاكر مزورة قبل ساعات من مواجهة الأهلي، وقال الفريق الكونغولي في بيانه الرسمي: «بفضل يقظة المؤيدين ألقي القبض على إيدي نجالامولو، وهو شاب يعيش بمنطقة بيل إير في لوبومباشي، متلبسًا بتزوير تذاكر لمباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، وتطلب إدارة النادي من الجماهير اتخاذ الترتيبات اللازمة للتواجد في الملعب في الوقت المحدد، لوقف أي محاولة للتعدي على المباراة بتذكرة مزورة».

pic.twitter.com/fYhK2Sltwh

— TP Mazembe (@TPMazembe) April 20, 2024

رئيس مازيمبي يحفز لاعبيه للفوز على الأهلى في دوري أبطال أفريقيا

من جانبه، عقد مويس كاتومبي، رئيس مازيمبي الكونغولي، جلسة عاجلة مع لاعبيه لإبعادهم عن أية أزمات ودعاهم للتركيز فقط نحو تحقيق الفوز في مواجهة اليوم ضد الأهلي.

ونشرت الصفحة الرسمية لبطل الكونغو على موقع إكس، جلسة رئيس النادي مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تُجرى مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء الجمعة المقبل 26 أبريل، على أن يواجه الفائز في النهائي الفائز من مواجهة الترجي التونسي وصن داونز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أزمة جديدة تضرب مازيمبي قبل ساعات من مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أزمة جديدة تضرب مازيمبي قبل ساعات من مواجهة الأهلي.. والإدارة تتدخل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أزمة جديدة تضرب مازيمبي قبل ساعات من مواجهة الأهلي.. والإدارة تتدخل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:28 ص | السبت 20 أبريل 2024 الأهلي ضربت أزمة جديدة فريق مازيمبي الكونغولي قبل ساعات قليلة على انطلاق مباراته أمام النادي الأهلي، المقررة في تمام الثالثة عصر اليوم، بملعب مدينة لوبومباشي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم