2024-04-20T14:45:38+03:00

ميدو يوجه رسالة إلى إدارة توتنهام بشأن عمر مرموش

01:19 م السبت 20 أبريل 2024

كتبت-هند عواد:

وجه أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى نادي توتنهام الإنجليزي، بشأن المحترف المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "إكس": "عندما كان صلاح يلعب مع بازل نصحت إدارة توتنهام بالتعاقد معه، ولكنهم لم يسمعوا لي أبداً".

وأضاف: "الآن أنا أنصحهم بالتعاقد مع عمر مرموش، سيكون تعاقد عظيم للنادي ومناسب لأسلوب انجي سواء كجناح أيمن أو أيسر، من فضلك ليفي تعاقد معه ."

Years ago I advised #Spurs to sign #salah when he was still at #Basil they never listened to me..now I’m telling you plz go for Marmoush he will be great signing will fit in perfectly in Angie’s system as a left or right winger..hard worker top professional and can score…

— Mido (@midoahm) April 20, 2024

اقرأ أيضاً:

الخطيب ولبيب في حفل زفاف "شريف" نجل أشرف قاسم (صور)

الخطيب والشحات يحضران مباراة الأهلي في افتتاح الدوري الإفريقي (صورة)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو يوجه رسالة إلى إدارة توتنهام بشأن عمر مرموش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو يوجه رسالة إلى إدارة توتنهام بشأن عمر مرموش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي ميدو يوجه رسالة إلى إدارة توتنهام بشأن عمر مرموش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:19 م السبت 20 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: وجه أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى نادي توتنهام الإنجليزي، بشأن المحترف المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني. وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "إكس":... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم