2024-04-20T15:04:26+03:00

تشكيل مازيمبي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 20/أبريل/2024 - 01:52 م

أعلن مداي المدير الفني لنادي مازيمبي الكونغولي، تشكيل الفريق لمواجهة النادي الأهلي ضمن مباريات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين. 

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل مازيمبي كالتالي: 

حراسة المرمى: اليو فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا- جونثون أتيبو- إرنست لوزولو. خط الوسط: أوجستين مالادابو- سوزي زيمانجا- جلودي ليكونزا- جويل بيا. خط الهجوم: فيليبس كونزومبي- ماغلوار نتامبوي- فيلي تراوري.

مقاعد البدلاء: مونكورو- مبايي- زون- نجالامولومي- موامبا- موجايا- كابويت- هاينيكوي- نجيمبي

ويفتقد فريق الأهلي جهود عدد كبير من عناصره الأساسية خلال مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، على رأسهم ثلاثي خط الوسط مروان عطية إلى جانب إمام عاشور والمالي أليو ديانج.

كما يغيب أيضًا عن صفوف الأهلي كل من: محمد الشناوي إلى جانب حسين الشحات وياسر إبراهيم بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثلاثي.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب أمام مازيمبي، خاصة أن اللقاء يقام في الكونغو من أجل مساعدة الفريق الأحمر في مهمته في القاهرة خلال مباراة الإياب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مازيمبي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مازيمبي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تشكيل مازيمبي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 01:52 م أعلن مداي المدير الفني لنادي مازيمبي الكونغولي، تشكيل الفريق لمواجهة النادي الأهلي ضمن مباريات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين.  ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :