2024-04-20T17:36:56+03:00

عاجل.. أكرم توفيق يغادر مباراة الأهلي ومازيمبي بسبب إصابة قوية

سقط أكرم توفيق أرضا في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تعرضه للإصابة مباراة الأهلي أمام مازيمبي لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا.

وخرج أكرم توفيق محمولاً على النقالة لاستكمال علاجه خارج أرضية الميدان، قبل أن يقوم كولر باستبداله بمحمد مجدي أفشة في الدقيقة 70.

وتشير نتيجة المباراة للتعادل السلبي بين الفريقين مع تبقي 230 دقيقة على نهاية المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أكرم توفيق يغادر مباراة الأهلي ومازيمبي بسبب إصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أكرم توفيق يغادر مباراة الأهلي ومازيمبي بسبب إصابة قوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. أكرم توفيق يغادر مباراة الأهلي ومازيمبي بسبب إصابة قوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سقط أكرم توفيق أرضا في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تعرضه للإصابة مباراة الأهلي أمام مازيمبي لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا. وخرج أكرم توفيق محمولاً على النقالة لاستكمال علاجه خارج أرضية الميدان، قبل... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم