2024-04-22T22:13:06+03:00

الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال والعين الإماراتي .. فيديو

توقع حسن الصبحان الشهير بـ “ملك التوقعات” ، نتيجة مباراة الهلال والعين الإماراتي ، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء ، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا .

وقال الصبحان خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” نسبة الهلال مليار % ، وستكون نتيجة المباراة 4-0 أو 5-1 ، حيث سيسجل كل من روبن نيفيز وسالم الدوسري وكوليبالي وصالح الشهري “.

وأضاف : ” العين سيغرق في الموج الأزرق وإحنا على السفينة ، هاردلك للعين مقدماً ومبروك للهلال ”

ويُذكر أن الهلال سيواجه العين ، غداً الثلاثاء ، على ملعب المملكة أرينا ، في إياب الدور النصف نهائي من البطولة الآسيوية .

#الهلال_العين

المعركة .. الملحمة الكروية .. مباراة القضب .. مباراة الروموتندا ????????????????????????????????????

توقعاتي للمباراة بعد مشيئة الله.. نار يا حبيبي نار .. اتحداكم اذا ما صارت بالتفصيل .. هنا ملك التوقعات العالمي والبقيه مقلدون ???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/3KO5VDGLxe

— حسن الصبحان ملك التوقعات (@Hassanalsobhan) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال والعين الإماراتي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال والعين الإماراتي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال والعين الإماراتي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقع حسن الصبحان الشهير بـ “ملك التوقعات” ، نتيجة مباراة الهلال والعين الإماراتي ، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء ، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا . وقال الصبحان خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” نسبة الهلال... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم