2024-04-23T04:40:10+03:00

موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:31 ص

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو بنصف نهائي كأس إيطاليا

من المنتظر أن تقام مباراة يوفنتوس ولاتسيو بنصف نهائي كأس إيطاليا، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد أولمبياكو.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ويوفنتوس بنصف نهائي كأس إيطاليا

تذاع مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، على قناة AD SPORTS Premium 1 الناقلة الحصرية للقاء في مصر.

يذكر أن انتهى لقاء الذهاب الذي جمع بين لاتسيو ويوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا، بفوز السيدة العجوز بنتيجة 2-0.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يوجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي وفي جعبته 64 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان الذي حسم اللقب بعد الفوز بـ ديربي ميلان أمس الإثنين.

ترتيب لاتسيو في الدوري الإيطالي

يحتل فريق لاتسيو المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي، وفي جعبته 52 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:31 ص يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا. موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو بنصف نهائي كأس إيطاليا من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 04:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :