2024-04-23T10:08:45+03:00

مواجهتان على صفيح ساخن بدوري Nile.. صدام قوي بين فاركو والمصري

09:07 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

المصري وفاركو

تستمر اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة دوري Nile، بمباراتين في غاية القوة، إذ يواجه فريق سموحة نظيره بلدية المحلة في تمام الرابعة عصرًا، بينما يصطدم فريق فاركو بالمصري البورسعيدي في تمام السابعة مساءً.

سموحة يلتقي بلدية المحلة بدوري Nile

يستضيف فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، نظيره بلدية المحلة تحت قيادة فنية للمدرب الشاب أحمد عبد الرؤوف، في تمام الرابعة عصرًا على استاد الإسكندرية، إذ يدخل الفريق السكندري المباراة محتلا المركز العاشر في جدول ترتيب دوري Nile برصيد 22 نقطة جمعها من 17 مباراة، بينما يأتي أبناء المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات.

ويسعى أحمد سامي إلى تصحيح مسار فريقه بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام الجونة بهدف نظيف، بينما يأمل عبد الرؤوف في مواصلة صحوته بعد أن تمكن من الفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة لحساب الجولة ذاتها.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 1.

فاركو يضرب موعدًا مع المصري

يصطدم فريق فاركو بقيادة مدربه أحمد خطاب، بمنافسه المصري البورسعيدي، الذي يتولي تدريبه علي ماهر، في تمام السابعة مساء، على استاد برج العرب، إذ يدخل الفريق البرتقالي المباراة محتلا المركز السادس عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة جمعها من 16 مباراة، بينما يحل الفريق البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 28 نقطة جمعها من 17 مباراة.

ويتطلع فاركو إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الابتعاد قليلًا عن شبح الهبوط، بعد أن تلقى الهزيمة في الجولة السابقة على يد مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، في الوقت ذاته تنادي جماهير بورسعيد لاعبيها بحصد الثلاث النقاط والاقتراب من صدارة جدول الترتيب، بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله.

ويستعيد المصري خدمات الثنائي صلاح محسن وحسين السيد، لاعبي الفريق، خلال مباراة اليوم، بعد انتهاء إيقاف الأول مباراتين عقب طرده في مباراة الاتحاد السكندري، وانتهاء إيقاف الثاني مباراة واحدة بعد طرده في مباراة مودرن فيوتشر.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مواجهتان على صفيح ساخن بدوري nile صدام قوي بين فاركو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مواجهتان على صفيح ساخن بدوري Nile.. صدام قوي بين فاركو والمصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مواجهتان على صفيح ساخن بدوري Nile.. صدام قوي بين فاركو والمصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:07 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024 المصري وفاركو تستمر اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة دوري Nile، بمباراتين في غاية القوة، إذ يواجه فريق سموحة نظيره بلدية المحلة في تمام... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :