2024-04-23T10:24:48+03:00

تطور عاجل بشأن عودة كيسيه مع الأهلي.. يايسله في مأزق

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أخر تطورات إصابة الدولي الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الرياض، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن كيسيه أصبح جاهزا لمواجهة الرياض القادمة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مطلع الشهر الجاري أمام الاتحاد. 

وأوضحت الصحيفة أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق، لم يحسم حتى الآن مدة مشاركة كيسيه في مواجهة الرياض، حيث يخشى أن يغامر باللاعب منذ بداية اللقاء.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة، بفارق 15 نقطة عن الهلال المتصدر. 

اقرأ أيضا

وليد الفراج يهاجم لجنة المسابقات بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال

بعد تأجيل الكلاسيكو.. الأهلي يواصل تحضيراته ويستعيد العمار


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور عاجل بشأن عودة كيسيه مع الأهلي يايسله في مأزق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور عاجل بشأن عودة كيسيه مع الأهلي.. يايسله في مأزق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور عاجل بشأن عودة كيسيه مع الأهلي.. يايسله في مأزق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أخر تطورات إصابة الدولي الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الرياض، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم