2024-04-23T10:28:46+03:00

الجاسر : الهلال تأثر من ضغط المباريات لذلك خسر من العين .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر، أن الهلال تأثر من ضغط المباريات، لافتًا أنه خسر من العين بأخطاء فردية .

وقال الجاسر خلال مداخلة على برنامج المنتصف:” الهلال قادر على التسجيل والضغط والاستحواذ والهجمات ولكن هذا الأمر اختفى في مباراة العين .

وأضاف:” مباراة الغد مفتوحة على كل الاحتمالات ويجب على الهلال أن يكون في كامل حرصه للفرز والتأهل .”

وسيخوض الهلال مواجهة حاسمة غدًا الثلاثاء، عندما يستضيف العين الإماراتي على ملعب “المملكة أرينا”، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

فيديو | الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر: الهلال تأثر من ضغط المباريات وخسر من العين بأخطاء فردية #المنتصف pic.twitter.com/MX8iRHkCeW

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجاسر الهلال تأثر من ضغط المباريات لذلك خسر من العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجاسر : الهلال تأثر من ضغط المباريات لذلك خسر من العين .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الجاسر : الهلال تأثر من ضغط المباريات لذلك خسر من العين .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر، أن الهلال تأثر من ضغط المباريات، لافتًا أنه خسر من العين بأخطاء فردية . وقال الجاسر خلال مداخلة على برنامج المنتصف:” الهلال قادر على التسجيل والضغط والاستحواذ والهجمات ولكن هذا الأمر اختفى في مباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم