2024-04-23T10:32:43+03:00

ماذا قال إنزاجي بعد حصد لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان؟

عبر سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان سعادته بعد قيادته للنيراتزوري للتتويج بلقب الدوري الإيطالي عقب الفوز على غريمه التقليدي ميلان في الديربي بهدفين مقابل هدف، أمس الإثنين.

وقال إنزاجي، الذي بدا متأثراً خلال تصريحاته، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سان سيرو "إنها ليلة رائعة. أهديها لعائلتي، أبنائي وزوجتي، ووالدي. هذا النجاح هو للجميع".

وتابع إنزاجي تصريحاته "أنظر للوراء وأرى 3 سنوات بست بطولات، ونهائي دوري أبطال أوروبا. بالطبع هذا لم يكن ليتحقق دون إمكانيات هؤلاء اللاعبين، الذين منحوني كل شيء داخل وخارج الملعب. كل فرد قام بدوره، وهكذا تأتي الألقاب".

ويمتلك هذا اللقب مذاقاً خاصاً في تاريخ "الإسكوديتو"، لأنها المرة الأولى التي يحسم فيها اللقب في أي ديربي.

واختتم إنزاجي تصريحاته "الفوز على ميلان سيظل خالداً في الذاكرة. أريد أيضاً الثناء على دور ميلان، الذي لم يكن بالمناسبة منافساً سهلاً. لقد كان نداً قوياً لنا على مدار هذه السنوات الثلاث، وسيظل كذلك".

وواصل إنزاجي مشروعه الناجح مع إنتر منذ جلوسه على مقعد المدير الفني في مايو 2021، حيث أنه بالإضافة للتفوق على المستوى المحلي، نجح في قيادة الفريق لنهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، وخسره بصعوبة بالغة بهدف أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعد هذا هو اللقب السادس لإنزاجي مع إنتر، بواقع 2 في كأس إيطاليا و3 في السوبر، ولقب الدوري الأول في مسيرته كمدرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا قال إنزاجي بعد حصد لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا قال إنزاجي بعد حصد لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ماذا قال إنزاجي بعد حصد لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان سعادته بعد قيادته للنيراتزوري للتتويج بلقب الدوري الإيطالي عقب الفوز على غريمه التقليدي ميلان في الديربي بهدفين مقابل هدف، أمس الإثنين. وقال إنزاجي، الذي بدا متأثراً خلال تصريحاته، في المؤتمر... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :