2024-04-23T10:37:09+03:00

خالد بدرة: كريسبو أبهر الجميع في مواجهة الذهاب .. فيديو

أكد الناقد الرياضي خالد بدرة، أن مدرب نادي العين الإمارتي كريسبو أبهر الجميع في مواجهة الذهاب ويجب أن تكون خطوط الهلال متقاربة.

وقال بدرة خلال مداخلة على برنامج المنتصف:” كريسبو مدرب ممتاز، والستايل اللي لعب بيه في المباراة الأخيرة يدل على التطور الكبير .”

وأضاف:” المدرب محنك ويعرف كل كبيرة وصغيرة بالهلال ويعطي للإنسان قدره وقيمته”.

فيديو | المحلل الفني خالد بدرة: كريسبو أبهر الجميع في مواجهة الذهاب ويجب أن تكون خطوط الهلال متقاربة #المنتصف pic.twitter.com/6hiwlxCJeh

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد بدرة كريسبو أبهر الجميع في مواجهة الذهاب فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد بدرة: كريسبو أبهر الجميع في مواجهة الذهاب .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد بدرة: كريسبو أبهر الجميع في مواجهة الذهاب .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي خالد بدرة، أن مدرب نادي العين الإمارتي كريسبو أبهر الجميع في مواجهة الذهاب ويجب أن تكون خطوط الهلال متقاربة. وقال بدرة خلال مداخلة على برنامج المنتصف:” كريسبو مدرب ممتاز، والستايل اللي لعب بيه في المباراة الأخيرة يدل على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :