2024-04-23T11:29:49+03:00

إسماعيل بامبا: مستمر مع بتروجت.. ولدي بعض العروض

أكد إسماعيل بامبا، نجم نادي بتروجت أنه مستمر مع الفريق في الفترة القادمة، مُشيرًا إلى أن لديه بعض العروض من الأندية الأخرى.

وقال إسماعيل بامبا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مستمر مع بتروجت، يتبقى موسم في عقدي، ولكن لدي عروض من بعض الأندية".

وأضاف: "لدي عروض من أندية مصرية وغير مصرية، ولكن لا أريد أن أفصح عن هذه العروض".

وتابع: "أحب كريستوفر مابوبولو، مهاجم الاتحاد السكندري، وبشأن اللاعبين المصريين فأفضل أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، الذي يحافظ على مستواه خلال 5 مواسم".

وأتم إسماعيل بامبا تصريحاته قائلًا: "أريد أن أشكر عائلتي وزوجتي، وأحب الأكلات المصرية خصوصًا الكفتة مع الطحينة، وكذلك الفطير مع الجبن".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إسماعيل بامبا مستمر مع بتروجت ولدي بعض العروض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إسماعيل بامبا: مستمر مع بتروجت.. ولدي بعض العروض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر إسماعيل بامبا: مستمر مع بتروجت.. ولدي بعض العروض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد إسماعيل بامبا، نجم نادي بتروجت أنه مستمر مع الفريق في الفترة القادمة، مُشيرًا إلى أن لديه بعض العروض من الأندية الأخرى.وقال إسماعيل بامبا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مستمر مع بتروجت، يتبقى موسم في عقدي، ولكن لدي عروض... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم