2024-04-23T11:49:23+03:00

الحنيان: مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ لن يغير في طريقة لعبه أمام ⁧‫العين‬⁩ .. فيديو ‏⁦‪

تحدث الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان عن مباراة الهلال والعين المرتقب انطلاقها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وقال الحنيان: مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ لن يغير في طريقة لعبه أمام ⁧‫العين‬⁩ لأن الهلال في الغالب يفرض شخصيته وطريقته على المنافسين “.

وأضاف” أشوف إن صالح الشهري يجب أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية ، ميتروفيتش يرغب في قيادة المباراة أمام العين لكن مشاركته ستكون مجازفة وصعبة جداً”.

وتقام مباراة الهلال والعين اليوم على ملعب «المملكة أرينا»، علما أن الفريق الإماراتي فاز ذهابا بنتيجة 4-2، وهو الأمر الذي يتطلب فوز الأزرق إيابًا بفارق 3 أهداف إذا ما أراد الوصول للمباراة النهائية.

الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان: مدرب #الهلال لن يغير في طريقة لعبه أمام #العين غداً .. ومشاركة ميتروفيتش مجازفة وصعبة جداً@a_alhanyan#رياضة_سكوب #الهلال_العين@Misfer_KH pic.twitter.com/EKAoxbYjl6

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحنيان مدرب الهلال لن يغير في طريقة لعبه أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحنيان: مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ لن يغير في طريقة لعبه أمام ⁧‫العين‬⁩ .. فيديو ‏⁦‪ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحنيان: مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ لن يغير في طريقة لعبه أمام ⁧‫العين‬⁩ .. فيديو ‏⁦‪..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان عن مباراة الهلال والعين المرتقب انطلاقها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا. وقال الحنيان: مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ لن يغير في طريقة لعبه أمام ⁧‫العين‬⁩ لأن الهلال في الغالب يفرض... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم