2024-04-23T12:14:12+03:00

موعد مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي مواجهة قوية مصيرية مساء اليوم الثلاثاء، أمام فريق مولودية بوسالم التونسي، في نهائي البطولة الأفريقية للأندية، المقامة حاليا على صالة النادي الأهلي بالجزيرة بمشاركة عدد كبير من الأندية.

موعد مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي البطولة الإفريقية للأندية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومولودية بوسالم التونسي في نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

ويسبق مباراة الأهلي ومولودية بوسالم مواجهة أخرى تجمع بين فريقي النصر الليبي والسجون الكيني على تحديد المركز الثالث.

مشوار الأهلي في البطولة أففريقية للأندية

وتأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي إلى نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ووصل الأهلي إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد الفوز على النصر الليبي بنتيجة (3-0)، في الدور قبل النهائي.

وكان الأهلي قد تصدر ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في كل مبارياته أمام الإسمنت الإثيوبي والعدالة الكيني وجرين تيم الكونغولي والفتح المغربي.

أما فريق مولودية بوسالم التونسي حامل لقب النسخة الماضية من البطولة على حساب الزمالك فقد تأهل إلى الدور النهائي بفوز على السجون الكيني بنتيجة 3-0.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مولودية بو سالم التونسي اليوم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي ومولودية بوسالم التونسي عبر فضائية أون تايم سبورتس 2.

معلق مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

وأسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة للمباراة، مهمة نقل أحداث وفعاليات اللقاء للمعلق محمد عبد العظيم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي بطولة أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي مواجهة قوية مصيرية مساء اليوم الثلاثاء، أمام فريق مولودية بوسالم التونسي، في نهائي البطولة الأفريقية للأندية، المقامة حاليا على صالة النادي الأهلي بالجزيرة بمشاركة عدد كبير من الأندية. موعد مباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:14 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم