2024-04-23T12:54:19+03:00

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة دريمز الغاني

يستأنف اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القم بنادي الزمالك، تدريياته الجماعية، على ملعب حلمي زامورا، استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحصل لاعبو الفريق الأبيض، على راحة من التدريبات الجماعية أمي الإثنين، عقب التعادل مع دريمز الغاني بدون أهداف في مواجهة الذهاب.

ويواجه فريق الزمالك نظيره دريمز الغاني يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في غانا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة دريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة دريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستأنف اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القم بنادي الزمالك، تدريياته الجماعية، على ملعب حلمي زامورا، استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. وحصل لاعبو الفريق الأبيض، على راحة من التدريبات... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:54 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم