2024-04-23T13:04:48+03:00

سباعية الدحيل تُبشر جماهير الهلال في مواجهة العين

تترقب جماهير الهلال مواجهة فريق الكرة بالنادي بضيفه العين الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.يتجدد الموعد بين الهلال في مواجهة الأرجنتيني هرنان كريسبو المدير الفني للعين الإماراتي.العين حسم لقاء الذهاب في ملعب هزاع بن زايد بنتيجة 4/2، والهلال يحتاج إلى الفوز بفارق 3 أهداف من أجل تخطيه وبلوغ النهائي الآسيوي.في النسخسة الماضية من دوري أبطال آسيا، التي حقق خلالها الهلال الوصافة، تمكن ممثل الوطن من تحقيق أكبر فوز في تاريخ نصف النهائي بسباعية نظيفة في مرمى الدحيل القطري.الغريب في الأمر أن هرنان كريسبو هو من قاد يقود الدحيل القطري في ذلك التوقيت.ويتطلع الهلال لبلوغ النهائي العاشر في تاريخه بدوري أبطال آسيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سباعية الدحيل ت بشر جماهير الهلال في مواجهة العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سباعية الدحيل تُبشر جماهير الهلال في مواجهة العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سباعية الدحيل تُبشر جماهير الهلال في مواجهة العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تترقب جماهير الهلال مواجهة فريق الكرة بالنادي بضيفه العين الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.يتجدد الموعد بين الهلال في مواجهة الأرجنتيني هرنان كريسبو المدير الفني للعين... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم