2024-04-23T14:05:21+03:00

غياب هالاند وفودين عن تدريبات السيتي قبل مواجهة برايتون

– يواصل مانشستر سيتي استعدادته من أجل مواجهة نظيره برايتون، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تدريبات السيتي المقامة حاليًا غياب كل من إيرلينج هالاند وفيل فودين، ومشاركة ستونز بشكل طبيعي.

ويعاني هالاند من إصابة عضلية وهناك شكوك حول مشاركته في مباراة برايتون وفقاً لتصريحات جوارديولا قبل مباراة تشيلسي الأخيرة، ومن ناحية أخرى، لم يتم الكشف عن سبب غياب فودين حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب هالاند وفودين عن تدريبات السيتي قبل مواجهة برايتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب هالاند وفودين عن تدريبات السيتي قبل مواجهة برايتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة غياب هالاند وفودين عن تدريبات السيتي قبل مواجهة برايتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يواصل مانشستر سيتي استعدادته من أجل مواجهة نظيره برايتون، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وشهدت تدريبات السيتي المقامة حاليًا غياب كل من إيرلينج هالاند وفيل فودين،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم