2024-04-23T14:20:45+03:00

الأهلي يواجه النصر والاتحاد أمام الهلال.. انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة غدًا في جدة

بمشاركة أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الممتاز لكرة السلة، وهي (الهلال والاتحاد والنصر والأهلي)، تنطلق غدًا على صالة وزارة الرياضة بجدة منافسات المرحلة الأولى لبطولة المربع الذهبي لكرة السلة.

ويلتقي الأهلي بنظيره النصر في المباراة الأولى عند الـ4 مساء، يليه لقاء الاتحاد والهلال عند الـ 6 مساء. وتستكمل بعد غد الخميس المنافسات بمواجهتين، الأولى تجمع الأهلي والهلال عند الـ 6 مساء، والثانية تجمع الاتحاد والنصر عند الـ 8 مساء. وتختتم المرحلة يوم السبت المقبل بمواجهتين، الأولى تجمع النصر والهلال عند الـ6 مساء، فيما يلتقي في الثانية الاتحاد والأهلي عند الـ8 مساء.

وتلعب البطولة من دور واحد بين الأندية الأربعة، ثم تلعب الأدوار النهائية على صالة وزارة الرياضة في الرياض، وتنطلق في الـ 9 من مايو المقبل، وتستمر 3 أيام، وتجمع صاحب المركز الأول مع الرابع، والمركز الثاني مع الثالث. وتختتم يوم 11 مايو بمباراة تحديد المركز الثالث، تليها المباراة النهائية لتحديد بطل المسابقة ووصيفه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يواجه النصر والاتحاد أمام الهلال انطلاق بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يواجه النصر والاتحاد أمام الهلال.. انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة غدًا في جدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين الأهلي يواجه النصر والاتحاد أمام الهلال.. انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة غدًا في جدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بمشاركة أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الممتاز لكرة السلة، وهي (الهلال والاتحاد والنصر والأهلي)، تنطلق غدًا على صالة وزارة الرياضة بجدة منافسات المرحلة الأولى لبطولة المربع الذهبي لكرة السلة. ويلتقي الأهلي بنظيره النصر في المباراة الأولى... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم