2024-04-23T14:56:27+03:00

عقب خسارة "ديربي الغضب".. ميلان يقرر إقالة ستيفانو بيولي

AFP

قرر نادي ميلان الإيطالي، إقالة ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق، عقب خسارة الديربي أمام نظيره إنتر ميلان في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

وحسم إنتر ميلان اللقب على حساب جاره اللدود ميلان بفوزه عليه في "ديربي الغضب" 2-1 الذي جمعهما أمس الاثنين، في قمة مباريات الجولة 33 من الدوري على ملعب "سان سيرو".

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية، فإن خطط إدارة ميلان للموسم الجديد تظل واضحة ولم تتغير، وهي إقالة ستيفانو بيولي في نهاية الموسم.

????⚫️ Stefano Pioli will be sacked by AC Milan board at the end of the season despite public statements after the Derby.

AC Milan are already looking for new manager. pic.twitter.com/lwHODAA2lk

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) April 23, 2024

ومن المقرر أن تتخذ إدارة نادي ميلان، الخطوات الرسمية لإقالة بيولي من منصبه خلال الأسابيع المقبلة، خاصة مع اقتراب الموسم من نهايته.

ويرتبط بيولي مع ميلان الإيطالي، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2025 المقبل، أي مازال في عقده موسما كاملا مع النادي، الذي قاده لحصد لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، بعد فترة طويلة من الغياب عن منصات التتويج.

المصدر: 365scores


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقب خسارة ديربي الغضب ميلان يقرر إقالة ستيفانو بيولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقب خسارة "ديربي الغضب".. ميلان يقرر إقالة ستيفانو بيولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم عقب خسارة "ديربي الغضب".. ميلان يقرر إقالة ستيفانو بيولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP قرر نادي ميلان الإيطالي، إقالة ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق، عقب خسارة الديربي أمام نظيره إنتر ميلان في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.وحسم إنتر ميلان اللقب على حساب جاره اللدود ميلان بفوزه عليه في "ديربي الغضب" 2-1... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم