2024-04-23T16:50:19+03:00

قرار مفاجئ من نادي دريمز قبل مباراة الإياب أمام الزمالك

03:47 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

الزمالك ودريمز

أعلن نادي دريمز الغاني، في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، عن فتح مدرجات ملعب لقاء العودة ضد نادي الزمالك مجانا أمام الجماهير كافة في غانا، للحضور ودعم الفريق للتأهل إلى نهائي مسابقة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره دريمز، يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، بعد أن حسمت نتيجة التعادل السلبي موقعة الإياب، التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الماضي.

دريمز يعلن حضور الجماهير بشكل مجاني لمباراة الزمالك

وكشف دريمز في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، عن السماح للجماهير الغانية بالدخول المجاني لحضور موقعة الإياب، من أجل مساعدة لاعبي فريقهم في الصعود للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخهم.

وجاء نص بيان دريمز كالتالي:

موعد مباراة الإياب بين الزمالك ودريمز الغاني

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك ودريمز، في الرابعة عصر الأحد المقبل، بتوقيت غانا «السابعة مساءً بتوقيت القاهرة»، على أرض الفريق الغاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار مفاجئ من نادي دريمز قبل مباراة الإياب أمام الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار مفاجئ من نادي دريمز قبل مباراة الإياب أمام الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار مفاجئ من نادي دريمز قبل مباراة الإياب أمام الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:47 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 الزمالك ودريمز أعلن نادي دريمز الغاني، في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، عن فتح مدرجات ملعب لقاء العودة ضد نادي الزمالك مجانا أمام الجماهير كافة في غانا، للحضور ودعم... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 04:50 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم