2024-04-23T17:21:05+03:00

هشام نصر يوجه رسالة قوية للاعبي يد الزمالك: جئنا لحصد اللقب الإفريقي

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:19 م

حرص المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق اليد، على توجيه رسالة للاعبين على هامش المحاضرة الفنية قبل مباراة الأبيار الجزائري، في ثاني مواجهات الدور الرئيسي من بطولة إفريقيا لليد للأندية أبطال الكؤوس.

رسالة هشام نصر لـ جماهير الزمالك

وقال هشام نصر في رسالته للاعبين خلال الجلسة: هذا الفريق قدم مباريات جيدة جدا، خاصة أمام الترجي التونسي أمس، وبعد المباراة البعض تحدث عن احتمالية التعادل.

وتابع هشام نصر: نريد الابتعاد عن الحسابات الخاصة بالنتائج، فمنذ مباراة الترجي، الفريق أرسل رسالة لكل الفرق الأخرى، والأهم أن تكون رسالة مستمرة وليست وقتية.

وأضاف هشام نصر: البطل لا يتراجع ويستمر في أدائه، ومباراة أمس، رغم الفوز لكننا أهدرنا فرصا كثيرة تشبه الانفرادات.

واختتم هشام نصر تصريحاته: كلما تقترب من النهائيات، النقطة تكون بحساب، وأكبر دليل بطولة السوبر، يجب أن نستمر في تقديم الرسالة بأننا جئنا إلى هنا لتحقيق النتائج الإيجابية في كل مباراة لحصد اللقب في النهاية.

ويخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، ثاني مواجهاته بالدور الرئيسي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، أمام نظيره الأبيار الجزائري، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية.

وفي وقت سابق، فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره جي إس كي الكونغولي، بنتيجة 41-21، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، ضمن منافسات الدور الرئيسي، ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هشام نصر يوجه رسالة قوية للاعبي يد الزمالك جئنا لحصد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هشام نصر يوجه رسالة قوية للاعبي يد الزمالك: جئنا لحصد اللقب الإفريقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هشام نصر يوجه رسالة قوية للاعبي يد الزمالك: جئنا لحصد اللقب الإفريقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:19 م حرص المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق اليد، على توجيه رسالة للاعبين على هامش المحاضرة الفنية قبل مباراة الأبيار الجزائري، في ثاني مواجهات الدور الرئيسي من بطولة إفريقيا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :