2024-04-23T17:52:50+03:00

برشلونة يحدد موقفه من التعاقد مع كانسيلو

حدد برشلونة الإسباني موقفه من التعاقد مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو الذي حصل على خدماته سابقاً على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن المدير الرياضي لبرشلونة ديكو لا يلتفت للانتقادات الموجهة إلى مواطنه كانسيلو بعد تراجع مستواه أخيراً وخصوصاً في المواجهتين الحاسمتين أمام باريس سان جيرمان وريال مدريد، إذ يثق في قدراته.

وأوضحت أن برشلونة سيقاتل من أجل التعاقد مع كانسيلو بشكل نهائي ويعتبره ضمن خطته في الموسم المقبل، وفي حال عدم القدرة على شراء عقده من مانشستر سيتي فإنه سيجدد له على سبيل الإعارة موسماً جديداً.

يذكر أن برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان، فيما خسر سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني "منطقياً بعدما أصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر 11 نقطة كاملة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يحدد موقفه من التعاقد مع كانسيلو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يحدد موقفه من التعاقد مع كانسيلو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم برشلونة يحدد موقفه من التعاقد مع كانسيلو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حدد برشلونة الإسباني موقفه من التعاقد مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو الذي حصل على خدماته سابقاً على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن المدير الرياضي لبرشلونة ديكو لا يلتفت للانتقادات الموجهة إلى... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :