2024-04-23T20:00:43+03:00

تشكيل العين لمواجهة الهلال

أعلن الجهاز الفني لفريق العين الإماراتي بقيادة الأرجنتيني هيرنان كريسبو، التشكيل الذي سيواجه به نظيره الهلال مساء اليوم الثلاثاء في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.ويبدأ العين المباراة بالتشكيل التالي: خالد عيسى، كوامي أوتون، بارك يونغ ـ وو، يحيى نادر، أليخاندرو روميرو، بندر الأحبابي، أحمد برمان، إيريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتيوس بالاسيوس، سفيان رحيمي.وكان فريق العين قد فاز برباعية مقابل هدفين إياباً على أرضه أمام نظيره الهلال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل العين لمواجهة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل العين لمواجهة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تشكيل العين لمواجهة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الجهاز الفني لفريق العين الإماراتي بقيادة الأرجنتيني هيرنان كريسبو، التشكيل الذي سيواجه به نظيره الهلال مساء اليوم الثلاثاء في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.ويبدأ العين المباراة بالتشكيل التالي: خالد عيسى، كوامي أوتون، بارك يونغ ـ وو،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم