2024-04-23T20:43:00+03:00

ليفربول «يزاحم» بايرن ميونخ في التفاوض مع مدرب فينورد

07:41 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

أرني سلوت

بات الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد أقرب المرشحين لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب فريق ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل.

وكان الألماني يورجن كلوب، قد أعلن وفي وقت سابق، رحيله عن تدريب فريق ليفربول بنهاية الموسم الجاري، والحصول على قسط من الراحة عن ممارسة التدريب لمدة عام، على أن يخوض تحدي تدريبي جديد بعد ذلك.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية، عن أن ليفربول دخل بالفعل في مفاوضات جادة واتصالات مكثفة مع المدرب الهولندي صاحب الـ45 عاما والذي يحظى أيضا باهتمام بايرن ميونخ الألماني، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفًا لـ توماس توخل.

اجتماع حاسم بين سلوت وإدارة ليفربول

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار الانتقالات «فابريزيو رومانو»، أن إدارة ليفربول تواصلت مباشرة مع «سلوت»، على أن يُعقد اجتماع جديد مع المدرب الهولندي خلال الأيام المقبلة، لحسم توليه تدريب الفريق خلقا للألماني يورجن كلوب.

يذكر أن «سلوت»، سبق ونجح في قيادة فريق فينورد للتتويج ببطولة الدوري الهولندي الموسم الماضي، وكذلك كأس هولندا الموسم الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يزاحم بايرن ميونخ في التفاوض مع مدرب فينورد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول «يزاحم» بايرن ميونخ في التفاوض مع مدرب فينورد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ليفربول «يزاحم» بايرن ميونخ في التفاوض مع مدرب فينورد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:41 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 أرني سلوت بات الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد أقرب المرشحين لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب فريق ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل. وكان... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:43 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم