2024-04-23T21:14:03+03:00

العميد يؤجل طلب إضافة عناصر لجهاز المنتخب لبعد مباراتي بوركينا فاسو وغينيا

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تأجيل تقديم طلب تعديل بعض العناصر في الجهاز الفني إلى حين الانتهاء من مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم النسخة المقبلة. ويريد العميد تعيين كل من محلل أداء، ومصحح للأخطاء لكل خط سواء، خط الدفاع، أو خط الوسط، أو خط الهجوم.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز في مباراتين.

ويرغب الفراعنة في الفوز بمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتسهيل مهمة الفريق في التأهل لنهائيات كأس العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العميد يؤجل طلب إضافة عناصر لجهاز المنتخب لبعد مباراتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العميد يؤجل طلب إضافة عناصر لجهاز المنتخب لبعد مباراتي بوركينا فاسو وغينيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز العميد يؤجل طلب إضافة عناصر لجهاز المنتخب لبعد مباراتي بوركينا فاسو وغينيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تأجيل تقديم طلب تعديل بعض العناصر في الجهاز الفني إلى حين الانتهاء من مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم النسخة المقبلة. ويريد العميد تعيين كل من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:14 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :