2024-04-23T21:20:36+03:00

التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 08:19 م

أسدل الستار عن تشكيل مباراة أرسنال وتشيلسي التي ستقام بين الفريقين في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وستقام مباراة أرسنال وتشيلسي في إطار لقاء مؤجل من الجولة 29 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب الإمارات معقل الجانرز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال وتشيلسي على قناة beIN SPORTS 1HD القطرية، الناقلة الحصرية للقاء في مصر والعالم العربي.

تشكيل أرسنال

قرر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • في خط الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - ماجهايس - تومياسو.
  • في خط الوسط: مارتن أوديجارد - توماس بارتي - ديكلان رايس.
  • في خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافرتز - تروسارد.

تشكيل تشيلسي

سيدخل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.
  • في خط الدفاع: أكسيل ديساسي - جيلكريست - بدياشيلي - مارك كوكوريلا.
  • في خط الوسط: كونور كالاجر - مويسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز
  • في خط الهجوم: مودريك - نيكولاس جاكسون - نوني مادويكي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 08:19 م أسدل الستار عن تشكيل مباراة أرسنال وتشيلسي التي ستقام بين الفريقين في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج. وستقام مباراة أرسنال وتشيلسي في إطار لقاء مؤجل من الجولة 29... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :