2024-04-23T22:08:37+03:00

الحماس يشعل تدريبات بيراميدز استعدادًا للقاء البنك الأهلي في الدوري - صور

اختتم فريق نادي  بيراميدز تدريباته مساء اليوم على أرضية استاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء مرتقب مع البنك الأهلي ضمن مباريات الدوري الممتاز.

مروان حمدي على رأس قائمة بيراميدز في مواجهة البنك الأهلي بالدوري

براءة عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي من سب وقذف المدير التنفيذي لنادي بيراميدز

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

ويستضيف بيراميدز البنك الأهلي في السابعة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال التدريبات، سيطر الحماس على اللاعبين لإثبات أنفسهم، ما اضطر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لإيقاف التدريب أكثر من مرة خوفًا من الإصابات.

يذكر أن بيراميدز يعتلي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة ويسعى لمواصلة انتصاراته والابتعاد بقمة الدوري.

تدريبات بيراميدز

تدريبات بيراميدز

تدريبات بيراميدز

تدريبات بيراميدز

تدريبات بيراميدز

تدريبات بيراميدز

تدريبات بيراميدز


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحماس يشعل تدريبات بيراميدز استعداد ا للقاء البنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحماس يشعل تدريبات بيراميدز استعدادًا للقاء البنك الأهلي في الدوري - صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الحماس يشعل تدريبات بيراميدز استعدادًا للقاء البنك الأهلي في الدوري - صور ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختتم فريق نادي  بيراميدز تدريباته مساء اليوم على أرضية استاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء مرتقب مع البنك الأهلي ضمن مباريات الدوري الممتاز. مروان حمدي على رأس قائمة بيراميدز في مواجهة البنك الأهلي بالدوري... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم