2024-04-23T22:44:42+03:00

والد إنزاجي: تركيزه يظل مع إنتر ميلان

– تحدث والد سيموني إنزاجي كيف تعامل مدرب إنتر ميلان مع الانتقادات التى توجهت إليه، ورفضه عروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد معه.

وقال جيانكارلو إنزاجي في تصريح صحفي: “لقد رأيته يتلقى مكالمات من الخارج خلال الأيام القليلة الماضية، لكن تركيزه يظل مع إنتر ميلان”.

أضاف:”هذا النادي يضم لاعبين موثوقين ولديهم علاقة جيدة مع المدرب، ربما تكون هناك بعض الأزمات في الأفق، لكن تنتهى الأمور سريعاً، ولا يمكننا أن نطلب المزيد منهم”.

أختتم:”علاوة على ذلك، إذا أراد أي نادي الحصول على خدمات سيموني الآن، فسوف يكلفه غالياً!”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

والد إنزاجي تركيزه يظل مع إنتر ميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل والد إنزاجي: تركيزه يظل مع إنتر ميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة والد إنزاجي: تركيزه يظل مع إنتر ميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث والد سيموني إنزاجي كيف تعامل مدرب إنتر ميلان مع الانتقادات التى توجهت إليه، ورفضه عروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد معه. وقال جيانكارلو إنزاجي في تصريح صحفي: “لقد رأيته يتلقى مكالمات من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :