2024-04-23T22:48:36+03:00

المصري يعود لدرب الانتصارات بثنائية في شباك فاركو

09:45 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

المصري

عاد المصري البورسعيدي لدرب الانتصارات الغائبة، بعد فوزه على مضيفه فاركو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على برج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة التاسعة عشر لدوري Nile.

أحداث المباراة 

ميدو جابر منح الأفضلية للنسر البورسعيدي مبكرًا في الدقيقة 4 من ضربة جزاء بينما أضاع عمرو جمال ضربة جزاء لصالح فاركو في الدقيقة 52.

فيما أضاف محمد الشامي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 54.

قبل أن يخطف فاركو هدفاً في الدقيقة 90+5 عن طريق عمرو موسى بالخطأ في مرماه.

موقف الفريقين في جدول الترتيب 

وبذلك الفوز رفع المصري رصيده من النقاط إلى 31 نقطة متقدماً للمركز الثاني وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

فيما تجمد رصيد فاركو بقيادة عند 12 نقطة في المركز السادس عشر وله مؤجلتان ضد الأهلي والزمالك. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المصري يعود لدرب الانتصارات بثنائية في شباك فاركو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المصري يعود لدرب الانتصارات بثنائية في شباك فاركو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن المصري يعود لدرب الانتصارات بثنائية في شباك فاركو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:45 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 المصري عاد المصري البورسعيدي لدرب الانتصارات الغائبة، بعد فوزه على مضيفه فاركو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على برج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم