2024-04-23T22:56:20+03:00

نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يتقدم في الشوط الأول

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:50 م

يبحث محبو كرة القدم في مصر والعالم العربي عن نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي التي ستقام بين الفريقين، في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية الشوط الأول.

نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وابتسمت نتيجة الشوط الأول من مباراة أرسنال وتشيلسي التي تقام في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لصالح الجانرز بنتيجة 1-0 في المباراة التي تقام على أرضية ملعب الإمارات.

ودون فريق أرسنال هدفه خلال اللقاء، بالدقيقة 4 من بداية المباراة عن طريق لاعبه لينادرو تروسار.

تشكيل تشيلسي

وسيدخل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.
  • في خط الدفاع: أكسيل ديساسي - جيلكريست - بدياشيلي - مارك كوكوريلا.
  • في خط الوسط: كونور كالاجر - مويسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز.
  • في خط الهجوم: مودريك - نيكولاس جاكسون - نوني مادويكي.

تشكيل أرسنال

وقرر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • في خط الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - ماجهايس - تومياسو.
  • في خط الوسط: مارتن أوديجارد - توماس بارتي - ديكلان رايس.
  • في خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافرتز - تروسارد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الجانرز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يتقدم في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يتقدم في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:50 م يبحث محبو كرة القدم في مصر والعالم العربي عن نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي التي ستقام بين الفريقين، في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية الشوط الأول. نتيجة مباراة أرسنال... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم