2024-04-23T23:32:50+03:00

مدرب هولندي مرشّحاً لخلافة كلوب في ليفربول

يتصدّر الهولندي أرنه سلوت مدرب فينورد قائمة المرشّحين لقيادة ليفربول الإنكليزي ثاني الدوري الإنكليزي لكرة القدم خلفاً للألماني يورغن كلوب، وفقاً لوسائل إعلام بريطانية.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” كما “بي بي سي” وصحيفة “تايمز” الاثنين أن سلوت البالغ 45 عاماً والذي قاد فينورد إلى لقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ ست سنوات وتوّج معه بالكأس المحلية الأحد، يتصدّر سباق خلافة كلوب في أنفيلد.

وقد يواجه ليفربول منافسةً من بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني اللذين يبحثان بدورها عن مدربَين جديدين، مع رحيل توماس توخل عن الأوّل وتشافي هيرنانديس عن الثاني.

وكان شابي ألونسو الذي قاد باير ليفركوزن إلى لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، المرشّح الأوّل لخلافة كلوب الذي أعلن أنه سيرحل عن النادي في نهاية الموسم قبل نحو أربعة أشهر، لكنّ الإسباني مدّد عقده حتّى 2026.

وتضم لائحة المرشّحين البرتغالي روبن أموريم مدرب سبورتينغ، في حين أشارت وسائل إعلام أنه تواصل مع وست هام الاثنين لخلافة الاسكتلندي ديفيد مويس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب هولندي مرش حا لخلافة كلوب في ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب هولندي مرشّحاً لخلافة كلوب في ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين مدرب هولندي مرشّحاً لخلافة كلوب في ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتصدّر الهولندي أرنه سلوت مدرب فينورد قائمة المرشّحين لقيادة ليفربول الإنكليزي ثاني الدوري الإنكليزي لكرة القدم خلفاً للألماني يورغن كلوب، وفقاً لوسائل إعلام بريطانية. وذكرت شبكة “سكاي سبورت” كما “بي بي سي” وصحيفة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :