2024-04-24T00:37:12+03:00

برشلونة يتوقع هذا المبلغ للتخلي عن أراوخو

- تشير التقارير أن حاشية اللاعب الأوروجواياني رونالد أراوخو بدأت تتقبل فكرة رحيل اللاعب عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

برشلونة يرغب في بيع رونالد أراوخو هذا الصيف لحل جزء من مشاكله المالية ليستطيع التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف لدعم فريقه دون التعرض لمشاكل اللعب المالي النظيف.

ويتوقع البارسا مبلغ 60-70 مليون يورو لبدء المفاوضات مع الاندية للتخلي عن أراوخو، مع العلم أن اللاعب لديه عروض مثيرة للاهتمام هذا الصيف .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يتوقع هذا المبلغ للتخلي عن أراوخو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يتوقع هذا المبلغ للتخلي عن أراوخو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برشلونة يتوقع هذا المبلغ للتخلي عن أراوخو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - تشير التقارير أن حاشية اللاعب الأوروجواياني رونالد أراوخو بدأت تتقبل فكرة رحيل اللاعب عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. برشلونة يرغب في بيع رونالد أراوخو هذا الصيف لحل جزء من مشاكله المالية ليستطيع التعاقد مع... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم