2024-04-24T01:20:43+03:00

تحقيق عاجل مع خيسوس بعد زلزال العين.. "عبث كروي وغرور قاتل"

يستمر الحديث بشأن مواجهة نادي الهلال ضد العين الإماراتي، خلال نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

إقالة مدرب الهلال السعودي بسبب التهور

وطالب جمهور نادي الهلال السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي إدارة الزعيم بفتح تحقيق عاجل مع المدير الفني خورخي خيسوس مدرب الفريق.

واتهم جمهور الهلال مدربه بإدارة مباراة الذهاب ثم الإياب بطريقة عبثية، وتهور تكتيكي وعدم استخدام الأوراق الأجنبية بشكل صحيح.

ويؤمن جمهور الهلال أن خيسوس بدأ في التخبط، وإجراء تغييرات جنونية، مثل إشراك سافيتش مهاجمًا أو اللعب بمالكوم في مركز الظهير الأيسر.

ويرفض مدرج الهلال استثناء خيسوس من المحاسبة حتى وإن تمت إقالته في نهاية الموسم في حالة أهدر فرصة الفوز بكأس الملك أيضًا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

وليد الفراج أحد أسباب خروج الهلال.. مقطع ليلة رعب أزعج العين !

شماتة نصرواية في خسارة الهلال.. نجم الأصفر يسخر بأسلوب ماكر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحقيق عاجل مع خيسوس بعد زلزال العين عبث كروي وغرور قاتل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحقيق عاجل مع خيسوس بعد زلزال العين.. "عبث كروي وغرور قاتل" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تحقيق عاجل مع خيسوس بعد زلزال العين.. "عبث كروي وغرور قاتل"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مواجهة نادي الهلال ضد العين الإماراتي، خلال نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.إقالة مدرب الهلال السعودي بسبب التهوروطالب جمهور نادي الهلال السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي إدارة الزعيم بفتح تحقيق عاجل مع المدير الفني... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم