2024-04-24T01:20:49+03:00

تحرك عاجل من كاف بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي

12:12 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

شهدت الساعات الماضية تحركات عاجلة من جانب مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن مسؤولي الاتحاد الأفريقي تحدثوا مع مسؤولين بلجنة الحكام ويرفضون أي أخطاء تحكيمية في مباراة الإياب لاسيما وأن مواجهة الذهاب خاضها الفريقين دون تواجد تقنية الفيديو لمدة زادت عن ال٧٠ دقيقة مما تسبب في غضب كبير داخل الاتحاد الأفريقي لكرة ويرفض أي أخطاء تحكيمية من جانب الطاقم التحكيمي.

الكيني بيتر كاماكو حكما لمواجهة الأهلي ومازيمبي

ويدير مواجهة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الحكم الكيني بيتر كاماكو واويرو ويعاونه مواطنيه جيلبرت شيرويت كمساعد أول وستيفن اونيانجو كمساعد ثاني والجامبي لامين جاميه كحكم رابع.

وكانت مباراة الذهاب أدارها االحكم الدولي البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحرك عاجل من كاف بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحرك عاجل من كاف بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تحرك عاجل من كاف بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:12 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي شهدت الساعات الماضية تحركات عاجلة من جانب مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم